مناقشة التقرير السنوي لهيئة تقويم التعليم

مناقشة التقرير السنوي لهيئة تقويم التعليم

التعليم السعودي : عقدت لجنة التعليم والبحث العلمي في مجلس الشورى أمس (الأربعاء) اجتماعا برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور مشعل السلمي وبحضور محافظ هيئة التقويم للتعليم العام الدكتور نايف الرومي، لمناقشة التقرير السنوي للهيئة للعام المالي 1436/‏ 1437.

وتم خلال الاجتماع مناقشة أهم إنجازات الهيئة والصعوبات والمعوقات التي تواجهها.

وأجاب مسؤولو الهيئة عن أسئلة أعضاء لجنة التعليم والبحث العلمي واستفساراتهم حول بعض النقاط والتفاصيل التي تضمنها التقرير.

وعبر الدكتور مشعل السلمي عن تقديره لمحافظ الهيئة ومسؤوليها على مبادرتهم بالتواصل مع اللجنة، والتي تأتي في سياق التعاون والتواصل المستمر بين مجلس الشورى والجهات الحكومية وصولا إلى ما يحقق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد وولي ولي العهد، وتطلعات المواطنين بتطوير التعليم.

وأشار الدكتور السلمي إلى أن اللجنة تولي التقرير السنوي لهيئة تقويم التعليم العام اهتمامها نظراً لأهمية الهيئة في مجال تطور التعليم إلى جانب ما تضمنه التقرير من جوانب مهمة في مسيرة عمل الهيئة تستوجب الإيضاح من مسؤوليها قبل أن تعد اللجنة تقريرها لرفعه للمناقشة في إحدى جلسات المجلس خلال الفترة القادمة. من جانبه ثمن محافظ هيئة تقويم التعليم العام دور مجلس الشورى في دعم الأجهزة الحكومية وتطوير أدائها، وتعزيز التنمية الشاملة بالمملكة، مؤكداً الدور التكاملي بين المجلس والهيئة في تحفيز قطاع التعليم العام وتقديم المبادرات لتسريع وتحفيز هذا القطاع المهم بما يعزز التنمية البشرية في المملكة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)