منح طالبة من رأس تنورة جائزة «تحدي القراءة»

منح طالبة من رأس تنورة جائزة «تحدي القراءة»

التعليم السعودي : حققت الطالبة مها بنت فؤاد الجار لقب «بطل التحدي» على مستوى المملكة من قطاع رأس تنورة في مسابقة تحدي القراءة العربي في حفل شرفه وزير التعليم، وأعلنت نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي على مستوى المملكة، وستشارك المملكة في هذه المسابقة في دبي بعد شهر تقريبا.

ويعتبر المشروع أكبر مشروع عربي أطلقه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عبر التزام أكثر من مليون طالب وطالبة بالمشاركة في قراءة خمسين مليون كتاب خلال كل عام دراسي.

وتعتبر هذه التصفيات قبل النهائية للمسابقة التي سيتأهل على أثرها بطل التحدي على مستوى المملكة إلى مرحلة التصفيات النهائية في دبي خلال سبتمبر المقبل.

وقالت مديرة مكتب تعليم راس تنورة امل بنت عبداللطيف الجوفي: بهذه المناسبة نبارك للمدير العام وللمساعدة للشؤون التعليمية ومديرة الإشراف التربوي ولمنسقة المسابقة على مستوى المنطقة وقائدة المدرسة، وهذا ما لمسناه من طالبات رأس تنورة بحب العمل والمثابرة لنيل أعلى الدرجات.

واضافت الجوفي: اننا نؤكد لجميع أحبابنا الطلاب والطالبات الذين شاركوا في المسابقة أنهم فازوا بقراءات واطلاع سيرتقي بفكرهم ويفتح لهم أبواب المستقبل الزاهر ويمكنهم من المساهمة في نهضة وطنهم، وسنستمر معهم – بمشيئة الله تعالى – في المحافظة على المستوى الذي وصلوا إليه من خلال روافد أخرى من المسابقات والأنشطة الصفية، مؤكدة أن الإدارة ستطلق هذا العام مشروعا متكاملا يهدف للتشجيع على القراءة للمعلمين والطلاب والأسر وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)