منسوبات تعليم صبيا : اليوم الوطني ذكرى عزيزة وملحمة خالدة

منسوبات تعليم صبيا : اليوم الوطني ذكرى عزيزة وملحمة خالدة

التعليم السعودي : أكدت عدد من منسوبات تعليم صبيا أن النهضة التي حققتها المملكة العربية السعودية في وقت وجيز صاحبها نقلات نوعية في تنمية الإنسان ونمو الحركة الاستثمارية وإقامة المشاريع المختلفة والتطور في كل المجالات ، إلى جانب التوسع في إعداد المناهج العلمية المتمشية مع احتياجات سوق العمل والإيفاء بمتطلبات القطاعين العام والخاص .
وبيّنت في تصريحات لوكالة الأنباء السعودية بمناسبة اليوم الوطني الـ86 للمملكة، أن هذه المناسبة تمثل ذكرى عزيزة وملحمة خالدة قادها الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن – رحمه الله – ويعتز بها كل مواطن ومواطنه سعوديه التي وحدت فيها أرجاء هذه البلاد المباركة بعد جهاد استمر طويلاً وانتهى بنصر مؤزر وتوفيق من الله سبحانه وتعالي.
وعدت قائدة مدرسة المحلة الثانية فوزية قنوي ، اليوم الوطني يوم عظيم ولحظة مفصلية في تاريخ بلادنا لا تعادلها لحظة وولادة بلد جديد اسمه المملكة العربية السعودية على خريطة العالم لم يكن أمراً سهلا ولا عملا ميسورا بل استوجب تضحيات جساماً بالأنفس والأموال والأوقات والتعب والسهر والمكابدة ، مضيفة أن على الأجيال الجديدة التي ولدت في عصر ما بعد التأسيس .. في عصر الرخاء أن تتأمل وتفكر وتعود بالذاكرة لتقرأ وتسأل وتتعرف على تلك التضحيات ولتعرف أن ما تنعم به من خير وأمن وازدهار إنما كان بفضل الله تعالى ثم ببركة وجهود وتضحيات الملك المؤسس .
وأشارت إلى أن للمملكة جهودا عظيمة على يد المؤسس الملك عبد العزيز -رحمه الله – في تقديم العون والغوث لكل محتاج واستكمالا لمسيرة الخير نرى اليوم والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود – حفظه الله – وحبه لجميع الناس من مختلف الشعوب ورعايته لكل محتاج فنحن في هذا اليوم المبارك نتذكر ونفتخر أننا أبناء هذه القيادة العظيمة والوطن المعطاء .
وبينت رائدة النشاط بمدرسة المحلة سميرة معافا، أن المملكة أصبحت محط الاهتمام العالمي وذلك لموقعها الاستراتيجي ولمكانتها الدينية والتاريخية باعتبارها حاضنة الحرمين الشريفين, مشيرة إلى ما ينعم به المواطن والمقيم بالخيرات الوفيرة والخدمات الكبيرة في جميع المجالات وبالذات في مجال التعليم والصحة وغيرهما من الضروريات الحياتية الأخرى.
ووصفت المعلمة نوال ربيع ذكرى اليوم الوطني بأنه رمز للوحدة والقوة والأمان والطمأنينة والتقدم والحضارة والنظام والعلم وبناء المؤسسات وإقامة المشروعات وتحقيق الإنجازات في المجالات كافة وخاصة قطاع التعليم ودعمه لطلاب والطالبات وتوفير الرعاية الكاملة لهم وتحقيق الأمن والعدل في ظل حكومة ترعى مصلحة مواطنيها وتهتم بكل ما من شأنه رفعة هذه البلاد وتقدمها وتحقيق الخير والمصلحة لأبنائها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)