منسوبات وطالبات جازان : الأوامر الملكية تصب في مصلحة الشعب ويخفف العبء عليه

منسوبات وطالبات جازان : الأوامر الملكية تصب في مصلحة الشعب ويخفف العبء عليه

التعليم السعودي – واس : وصف عدد من منسوبات وطالبات جامعة ومدارس منطقة جازان الأمر الملكي الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بالقرار الحكيم من قائد حكيم لا يألو جهداً في توفير كل ما يحقق مصلحة المواطنين ويحقق رفعة الوطن ورفاهية المواطن، ويثلج الصدور ويخفف العبء على المواطنين مما قد يترتب على تطبيق العديد من الإصلاحات الاقتصادية والخدمية وغيرها.
وقالت عميدة كلية العلوم والآداب بصامطة عائشة عريشي :” لقد جاء صدور الأوامر الملكية الكريمة لتؤكد أن لشعب المملكة ملك يلامس الهموم ويوجد الحلول لتنمية مستدامه هي النظرة المستقبلة التي يخطط لأجلها التي سيجني المواطن وأبنائه ثمارها في المستقبل القريب”.
وأوضحت مشرفة النشاط الطالبات بتعليم جازان حنان بحيص أن هذه الأوامر الكريمة ليست بمستغربة على قيادتنا الرشيدة – أيدها الله – في تلمس حاجات مواطنيها وتوفير كل ما يحقق لهم المعيشة الكريمة والرفاهية , وجاءت لتبرهن للعالم كافة قرب القيادة الرشيدة – حفظها الله – من شعبها الذي يكن لها الولاء والحب والطاعة , مؤكدة أن صرف بدل معيشة بمبلغ “1000 ريال سيساهم في تخفيف العبء الاقتصادي على المجتمع في ظل ارتفاع أسعار المعيشة.
من جانبها رفعت المعلمة فاطمة بنت عطية محنشي بمدرسة اللقية الإبتدائية الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة – رعاها الله – , مبينة أن الأوامر الملكية جاءت لتؤكد حرص القيادة الرشيدة – أيدها الله – على تلمس احتياجات المواطنين وتوفير وتسخير كافه الإمكانيات لخدمة الوطن والمواطن وتحقيق ما يصبو إليه في مختلف مجالات التنمية، كما أن القرارات جاءت شاملة لكافة شرائح المجتمع وتحمل الخير للمواطنين وللوطن الغالي .
وعدّت الطالبتان نورة بنت أشيب صلوي وعائشة طوهري أن قرار زيادة مكافأة طلاب وطالبات جيزان بنسبة 10% تدل على حرص القيادة الرشيدة – حفظها الله – على مصلحة الطالبات والطلاب الجامعيين لاستكمال مسيرتهن التعليمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)