منسوبو التعليم في عسير يبايعون الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد

منسوبو التعليم في عسير يبايعون الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد

التعليم السعودي : رفع منسوبو التعليم في عسير التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم باختيار سموه ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيراً للدفاع، سائلين الله تعالى أن يسدد خطاه، وأن يمده بالعون والتوفيق في خدمة الدين ثم المليك والوطن.
وأكد المدير العام للتعليم في منطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان على مبايعة منسوبي ومنسوبات التعليم من إداريين وإداريات ومعلمين ومعلمات وطلاب وطالبات لسموه الكريم وليا للعهد على كتاب الله وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام، ومبايعته على السمع والطاعة.
وعد آل كركمان وقيادات ومنسوبو ومنسوبات التعليم في المنطقة الأوامر الملكية الكريمة خطوة رائدة في مسيرة التطور والنماء التي تشهدها المملكة، وتؤسس لمستقبل واعد وغد مشرق في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله -، سائلا الله تعالى أن يحفظ هذا الوطن ، ويحفظ قادته وولاة أمره، ويسدّد على طريق الخير مسيرتهم المباركة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>