منسوبو تعليم الليث يبايعون الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد

منسوبو تعليم الليث يبايعون الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد

التعليم السعودي : رفع مدير التعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي باسمه ونيابة عن جميع منسوبو ومنسوبات إدارة التعليم بالمحافظة طلاباً وطالبات ومعلمين ومعلمات وموظفين وموظفات، التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، باختياره ولياً للعهد، وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء، مع استمرار سموه وزيرًا للدفاع.
وقال البركاتي: يشرفني ومنسوبو تعليم محافظة الليث مبايعة سمو ولي العهد على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم، وعلى السمع والطاعة في اليسر والعسر، سائلين الله عزّ وجلّ أن يوفقه ويسدد خطاه، ويكون له عوناً فيما أوكل إليه من مهام.

وأكد أن ما نعيشه اليوم في على أرض هذه البلاد المباركة من رفاهية وتطور في مختلف المجالات، خير شاهد على قوة ورساخة وحصافة النهج الذي يسير عليه ولاة أمرنا – أيدهم الله -، ولعل المتتبع للمشهد الوطني يدرك حجم المنجزات الكبيرة والقفزات النوعية على الصعيد التنموي الذي نشهده ونعيشه في مختلف القطاعات التنموية والتعليمية والحضارية والعمرانية والاقتصادية والأمنية والصحية والخدمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>