” منظومة مكاتب إدارة المشاريع” محاضرة بغرفة الرياض

” منظومة مكاتب إدارة المشاريع” محاضرة بغرفة الرياض

التعليم السعودي :تنظم غرفة الرياض ممثلة بإدارة المقاولين بالتعاون مع الهيئة السعودية للمهندسين الأثنين المقبل محاضرة بعنوان “مكاتب إدارة المشاريع في قطاع الإنشاءات والمشاريع .. الفرص والتحديات والأدوات” .
وأوضح عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المقاولين بغرفة الرياض فهد بن محمد الحمادي أن المحاضرة تتناول عدداً من المحاور حول الدور الذي تضطلع به مكاتب إدارة المشاريع، والأهداف التي ترمي لتحقيقها ضمن منظومة إدارة وإنجاز المشروعات، والتسهيلات والمزايا التي توفرها، والنماذج المختلفة لهذه المكاتب ومنهجيات إدارة المشاريع الإنشائية وأدواتها ,عاداً المحاضرة إحدى ثمار التواصل بين لجنة المقاولين بالغرفة والمستثمرين، كما تمثل نافذة جيدة للاطلاع على آخر التطورات في قطاع المقاولات وإدارة المشروعات، وتعزز فرص تطوير أداء المقاولين وحسن إدارة وإنجاز المشروعات بما ينعكس على جودة تنفيذها، وهو ما يصب في النهاية في خدمة الاقتصاد الوطني وصيانة ثرواته.
وشدد على أهمية الدور التثقيفي والتوعوي الذي تحرص لجنة المقاولين على الاضطلاع به بهدف تعزيز المحتوى الثقافي المهني لدى مجتمع المقاولين، مشيراً إلى أن هذه المحاضرة تندرج في هذا الإطار، كما تجسد أطر التعاون البناء والشراكة بين اللجنة والهيئة السعودية للمهندسين، لتحقيق الأهداف المشتركة، ودعا المقاولين خصوصاً قطاع الشباب منهم لحضور هذه المحاضرة والتفاعل البناء مع مضامينها تحقيقاً لأهدافها التثقيفية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)