مهارات الإعلام والتصوير برنامج تدريبي لطلاب “أم القرى”

مهارات الإعلام والتصوير برنامج تدريبي لطلاب “أم القرى”

التعليم السعودي – متابعات : نفذت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في الإدارة العامة للعلاقات العامة والإدارة العامة للإعلام والنشر برنامجًا تدريبيًا لطلاب قسم الإعلام بجامعة أم القرى بمكة المكرمة، يتناول التصوير الفوتوغرافي وفنون ومهارات التغطيات الإعلامية الميدانية، وإطلاعهم على أفضل الممارسات التي تعتمدها الأمانة في الإعلام والعلاقات العامة، مستفيدةً من التجارب في هذا المجال.

وتأتي استضافة الوفد الطلابي في إطار التعاون بين الأمانة والجهات العلمية، والتي تسعى من خلالها إلى تعزيز التبادل المعرفي، بهدف الاطلاع والاستفادة ونقل التجارب الناجحة تفعيلًا لدور الأمانة في دعم القطاعات التعليمية، وإثراء مهارات وخبرات الدارسين في مختلف المجالات والتي تدفعهم لمزيد من الإبداع في مستقبلهم المهني.

وضم الوفد الطلابي مجموعة من طلاب قسم الإعلام بجامعة أم القري وتم تنفيذ برنامج تعريفي لهم اشتمل على عدد من الزيارات الميدانية، واطلاعهم على بعض الأقسام، إضافة إلى تنفيذ عدد من المحاضرات عن التصوير الفوتوغرافي وبعض فنون ومهارات الإعلام الميدانية.

وثمَّن أعضاء الوفد الجهود التي تبذلها الأمانة ممثلة في الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة، آملين تكرار مثل هذه الزيارات لما لها من أثر بالغ في إثراء وتنمية مهارات منسوبي القطاعات التعليمية في المملكة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)