مهرجان الورد يحفز الموهوبين

مهرجان الورد يحفز الموهوبين

التعليم السعودي : يحفز مهرجان ورد الطائف 13 طالبا وطالبة من التعليم العام في الطائف على الكشف عن مواهبهم في ثلاثة مجالات هي التصوير الضوئي والخط العربي والرسم، وذلك من خلال فعالية خاصة أسندت إلى إدارة التعليم كمشاركة في المهرجان الذي يقام تحت مظلة مجلس التنمية السياحية في المحافظة.
وحددت الإدارة العامة للتعليم في المحافظة ضوابط المشاركة في المنافسة التي تقتصر على الطلاب والطالبات، وتشمل ثلاثة محاور تشمل الرسم والتصوير والخط العربي، وتنحصر جميع المشاركات في الورد الطائفي سواء كانت عبارات أو رسومات أو تصويرا فوتوجرافيا.
وتضمنت شروط المشاركة في المنافسة أن تكون المشاركة من أعمال الطلاب الطالبات دون تدخل مباشر، والمشاركة بثلاثة أعمال كحد أقصى.
ويعد مهرجان ورد الطائف ساحة لإبراز المواهب الإبداعية لدى الطلاب والطالبات من خلال ركن التعليم والذي يضم بين جنباته الإبداعات الطلابية في المجالات المتاحة، وسيكون متاحاً للزوار للتعرف عن قرب على الأعمال الإبداعية.
يذكر أن مهرجان ورد الطائف يقام هذا العام في متنزه الردف بتنظيم مباشر من مجلس التنمية السياحية، ومشاركة أكثر من 15 جهة حكومية وأهلية، بعد أن أقر المجلس عدم تسليمه للمنظمين ومستثمري الحدائق العامة الذين كانت تسند إليهم عملية تنظيم المهرجان خلال السنوات الماضية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>