مواطنة تصطاد زوجا بزجاجة عطر ثم تخلعه لتعود لزوجها السابق

مواطنة تصطاد زوجا بزجاجة عطر ثم تخلعه لتعود لزوجها السابق

التعليم السعودي : قال مواطن إنه وقع ضحية لحيلة مواطنة خدعته وأوهمته بحبها حتى تزوجها ودفع لها مهراً 75 ألف ريال ثم ما لبث أن اكتشف أنها اتخذته محللاً وجسراً لتعود مرة أخرى إلى زوجها السابق الذي كان قد طلقها ثلاثاً.

وأوضح المواطن محمد إبراهيم خلال استضافته ببرنامج “الثامنة” على قناة MBC أنه تعرف على زوجته عن طريق الهاتف واستمر التعارف بينهما من خلال الحديث الهاتفي أربعة أشهر قبل الزواج، لافتاً إلى أنها أرسلت له عطراً خلال هذه الفترة كتبت عليه “بحبك يا مجنون”.

وأضاف: “ضعت على ما قالوا (في الطوشة) ووافقت على الزواج بها بسبب كثرة إلحاحها، وتزوجت في 20 من شهر رمضان الماضي، وفي صباح اليوم التالي من الزواج صحوت على طلبها مني الطلاق، واكتشفت أن هدفها من الزواج أن تجد محللاً لتعود لزوجها السابق”.

ولفت إلى تعرضه إلى العديد من التهديدات من طليقها، وأنه عندما اتصل بالشرطة وأبلغهم أن رجلاً يراقبه في منزله ويطارده في الأحياء لم تستجب له الشرطة.

وذكر إبراهيم أن زوجته طلبت الخلع وقالت أمام القاضي إنها لا تريده زوجاً لها، مضيفا: “خلعتني زوجتي ولا رجعت لي شي، عطيتها مهر 75 ألف وحلفت عند الشيخ إني ما عطيتها شي”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>