مواقف لذوي الاحتياجات الخاصة‎ بتعليم تبوك

مواقف لذوي الاحتياجات الخاصة‎ بتعليم تبوك

التعليم السعودي : خصصت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك، ممثلة في إدارة الأمن والسلامة، مواقف خاصة لسيارات ذوي الاحتياجات الخاصة، مع مدخل مجهز في البوابة الداخلية.
ووقف المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك الدكتور عمرالشريف، على تنفيذ المبادرة في المواقف الداخلية للإدارة، ووضع الإشارات الأرضية والعلامات واللافتات المحددة للمواقف.
من جهته، أوضح مدير إدارة الأمن والسلامة بتعليم تبوك خالد الفقيري، أن تنفيذ هذه المبادرة واجب ينطلق إيمانا بأهمية احترام هذه الفئة الغالية على الجميع، والتعاون معها ومساعدتها في كل ما تحتاج إليه، وتخصيص تلك المواقف لها والقريبة من مدخل الإدارة، حتى يتمكنوا من التنقل بكل سهولة وأريحية من سياراتهم إلى الإدارة والعكس.
وفي شأن آخر، بدأت إدارة التعليم أمس، تنفيذ الخطة الزمنية لتسجيل طلاب وطالبات مرحلة رياض الأطفال في الروضات الحكومية والأهلية في نظام نور، ممن تقل أعمارهم عن 6 سنوات أو أقل بـ90 يوما، ويستحق التسجيل من كان تاريخ ميلاده 20/ 12/ 1435 الموافق 14/ 10/ 2014 وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)