موهبة تعرض إنتاجها العلمي ومبادراتها في معرض الرياض الدولي للكتاب

موهبة تعرض إنتاجها العلمي ومبادراتها في معرض الرياض الدولي للكتاب

التعليم السعودي :تشارك مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” في فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2014م الذي انطلق أمس ، في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات .
وتتمثل المشاركة في جناح تعريفي يهدف إلى إيصال رسالتها ورؤيتها وصورتها الحضارية للمجتمع من خلال الزوار ، وخلق قنوات تواصل مع مختلف الفئات وتوسيع دائرتها، بجانب إبراز أنشطة وبرامج وفعاليات موهبة المختلفة التي تقدمها لعناصر مجتمع الموهبة والإبداع.
ويعرض الجناح مبادرات وبرامج موهبة ، وإصداراتها العلمية المترجمة، ومطبوعاتها الإستراتيجية المتخصصة, وعدد من المطبوعات التعريفية عن الموهبة والإبداع والابتكار، وكتب مناهج موهبة الإثرائية المتقدمة التي أنجزتها مبادرة الشراكة مع المدارس.
وأوضح مدير عام إدارة الإعلام والعلاقات العامة في “موهبة” أيمن بن عبد المحسن السعدون أن موهبة حريصة على المشاركة في معرض الرياض الدولي للكتاب بصفة مستمرة من أجل تعزيز عوامل البيئة المحيطة بالفرد الموهوب، وتكريس وجود المؤسسة في المجتمع وإشاعة ثقافة ومناخ الموهبة والإبداع والابتكار في وطننا الغالي.
وأضاف السعدون أن معرض الرياض الدولي للكتاب يمثل فرصة متميزة لـ “موهبة” لعرض إنتاجها العلمي والتواصل مع الزائرين ، بعد أن أصبح واحدًا من أكبر المهرجانات الثقافية في المنطقة ، ومنبرًا للحوار بين المفكرين والكتاب والجمهور.
وتعمل موهبة على رعاية الموهوبين والمبدعين , وتوفير الدعم والرعاية لهم ولأسرهم , وإصدار المواد الإعلامية المتخصصة لنشر المعرفة والوعي في مجال الموهبة والإبداع , وإعداد البرامج والبحوث والدراسات العلمية في هذا المجال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)