«موهبة» يقيم برنامجا للوقاية من تسوس الأسنان

«موهبة» يقيم برنامجا للوقاية من تسوس الأسنان

التعليم السعودي – متابعات : نفذ برنامج «موهبة الإثرائي» بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان أمس الأول، برنامجا توعويا للطالبات للتوعية بأهمية الوقاية من تسوس الأسنان، وذلك بالتعاون مع صحة جازان بمقر الثانوية الأولى للبنات بمدينة جيزان.

وأوضحت مديرة إدارة الموهوبات ورئيسة برنامج «موهبة الإثرائي» بتعليم جازان وداد سوادي أن البرنامج جاء بهدف رفع مستوى الوعي الصحي للطالبات وإكسابهن مهارات الوقاية من تسوس الأسنان، مضيفة أن البرنامج سعى لإشراك الكادر التربوي والأسرة في تعزيز صحة الفم والأسنان وخفض نسبة الإصابة بتسوس الأسنان، مقدمة شكرها للفريق الطبي الزائر ولصحة جازان على تعاونها الدائم مع برامج التعليم بما يقدم الفائدة لأبناء وبنات المنطقة وينشر الثقافة الصحية في المجتمع التعليمي. وتضمن البرنامج التوعوي عرضًا لكيفية العناية بالأسنان والاهتمام بنظافتها وصحتها، إلى جانب محاضرة عن أدوات العناية بالأسنان وأفضل الممارسات اليومية، التي تضمن المحافظة على صحة الفم وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>