موهوبو مدارس الهيئة الملكية بينبع يحصدون مراكز متقدمة في أولمبياد الرياضيات

موهوبو مدارس الهيئة الملكية بينبع يحصدون مراكز متقدمة في أولمبياد الرياضيات

التعليم السعودي : حصد موهوبو مدارس الهيئة الملكية بينبع المشاركون في الأولمبياد الدولي للرياضيات 2017 الذي أقيم في البرازيل خلال الفترة من 18 إلى 29 شوال 1438هـ، ميدالية فضية وشهادة تقدير.
وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف, أن الطالب الزبير حبيب الله حقق ميدالية فضية، وحقق الطالب عمر حبيب الله شهادة تقدير، مؤكدًا اهتمام الهيئة متمثلة بتوجيهات سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان، بالطلاب والمنظومة التعليمية ككل، مما أسهم في صنع جيل منافس قادر على خدمة دينه وتمثيل وطنه في المحافل العلمية والتنافسية على المستويين الاقليمي والعالمي .
ونوّه نصيف بالاهتمام والرعاية التي توليها الهيئة الملكية للتعليم, مما جعل من مدراسها أنموذجًا يحتذى به على مستوى الوطن، وكانت مدارس الهيئة الملكية بينبع قد شاركت بثلاثة طلاب من أصل ستة طلاب يمثلون الفريق السعودي المشارك في الأولمبياد الدولي للرياضيات .
ويأتي هذا الإنجاز الذي حققه طلاب مدارس الهيئة الملكية بينبع في المحافل الدولية في إطار الدعم الكبير من مسؤولي الهيئة الملكية للتعليم وتقديم الخدمات النوعية لأبنائها ضمن شراكات عديدة ومن ضمنها الشراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع لإعداد وتدريب الفرق السعودية المشاركة في جميع فروع الأولمبياد الدولي لتمثيل وطننا الغالي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>