نائب أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة الـ 13 بمجتمع الدمام

نائب أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة الـ 13 بمجتمع الدمام

التعليم السعودي – متابعات : تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، تحتفل كلية المجتمع بالدمام -التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن- بتخريج الـدفعـة الثالثـة عشـرة مـن طـلابها، وذلك فـي تمام الساعـة الثامنة اليوم في مقـر الكلية بالـدمام.

وبهـذه المناسبـة عبـر مديـر جامعـة الملك فـهـد للبتـرول والمعادن د. خـالـد السلطان عن اعتزازه وكافة منسوبي الجامعة والكلية برعاية سموه حفل تخرج طلاب الكلية.

وأكد د. السلطان أن اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية بالجامعات والكليات والمؤسسات التعليمية في المنطقة ينبثق من الاهتمام الكبير الذي يلقاه التعليم بمختلف مؤسساته من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله تعالى ورعاهما.

من جانبه، أعـرب عميد كلية المجتمع بالدمام د. هيثم باحيدرة عن سروره وكافة منسوبي الكلية برعاية سمو الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز حفل التخرج، وقال: إنها لفتة كريمة من سموه ورعاية مباركة وتشجيع للخريجين ومشاركة لهم ولأولياء أمورهم وللكلية في فرحة التخرج.

وأشاد عميد الكلية بالمستوى العلمي والمهني للخريجين وقال: إنهم تلقوا تعليمًا نوعيًا مكثفًا وفق أعلى معايير الجودة الأكاديمية التي تطبق في الكليات والجامعات العالمية المماثلة، مشيرًا إلى أن الكلية تركز في جميع برامجها التعليمية على التوازن بين النظرية والتطبيق؛ بهدف تخريج الكوادر المؤهلة لمباشرة مهام الأعمال المختلفة في الشركات والمصانع والمؤسسات الإنتاجية والخدمية بكل كفاءة واقتدار.

وقال باحيدرة إن من أهم سمات العملية التعليمية في كلية المجتمع بالدمام التركيز على الطالب باعتباره أساس العملية التعليمية ومحورها، مع ترسيخ أخلاقيات المهن والتأكيد على أهمية الانضباط واحترام الأنظمة والعمل بروح الفريق.

وأشار الى أن الكلية تقدم ستة برامج أكاديمية هي برنامج المحاسبة، وبرنامج الحاسب وتقنية المعلومات، وبرنامج التسويق، وبرنامج إدارة سلسلة الإمـداد، وبرنامج إدارة الموارد البشرية، وبرنامج تقنية السلامة وفقاً لصحيفة اليوم.

a71c0abc0ed482a19d124066a6b1abc2

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>