نائب أمير الشرقية يفتتح يوم المهنة بجامعة البترول

نائب أمير الشرقية يفتتح يوم المهنة بجامعة البترول

التعليم السعودي – متابعات : افتتح نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، أمس (الإثنين)، فعاليات يوم المهنة السنوي الـ35، الذي تنظمه جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، بمشاركة 64 جهة من القطاعين الحكومي والأهلي.

وشاهد عرضا مرئيا عن «يوم المهنة»، يحكي تاريخ المناسبة والتعريف بها، التي تعد إحدى الأفكار الرائدة التي تبنتها الجامعة منذ عام 1404، وأعداد الجهات المشاركة فيها، وتجول على أجنحة الجهات المشاركة، مستمعا لأبرز ما تطرحه من فرص وظيفية وتدريبية والخدمات التي تقدمها للطلاب والخريجين، وكرم الجهات الراعية والداعمة.

وأكد مدير الجامعة الدكتور خالد السلطان، حرص الجهات على المشاركة يعكس علاقاتها المتميزة مع الجامعة، والمستوى المتميز للخريجين، بحيث أصبحت المؤسسات والشركات تحرص على استقطاب الطلاب للعمل لديها والاستفادة من ارتفاع مستويات تأهيلهم العلمي والأكاديمي، فيما ذكر عميد شؤون الطلاب رئيس اللجنة المنظمة لمناسبات التوظيف الدكتور أحمد العجيري، أن «يوم المهنة» يهدف إلى توفير الفرص الوظيفية والتدريبية لخريجي الجامعة، والتعريف بتخصصات الجامعة وبرامجها الأكاديمية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)