نائب أمير مكة يكرم سفراء العزم من أبناء وبنات شهداء الواجب

نائب أمير مكة يكرم سفراء العزم من أبناء وبنات شهداء الواجب

التعليم السعودي : زار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة أمس، النادي الموسمي الصيفي في ثانوية الحسين بن علي، واطلع على برامج النادي خلال مشروع إجازتي في عامه الثاني 9 الذي أطلقته وزارة التعليم؛ انطلاقًا من سعي المملكة لجعل الطلاب يستفيدون من إجازتهم الصيفية بطريقة تعود عليهم بالنفع.

كما كرّم سموه سفراء العزم من أبناء وبنات شهداء الواجب من إدارة تعليم جازان، والتي استضافتهم إدارة تعليم مكة وأكثر من 22 إدارة تعليمية في المسار التطوعي لخدمة ضيوف الرحمن.

وقال سموه متحدثًا لأبناء شهداء الواجب: إن تضحيات ذويكم مصدر فخر واعتزاز لكل سعودي، فقد بذل آباؤكم أرواحهم دفاعًا عن الوطن ومقدساته، سائلا الله لهم الرحمة وأن ينزلهم سبحانه منازل الشهداء.

وبلغ عدد البرامج والأنشطة والمراكز الصيفية التي تشرف عليها إمارة المنطقة 241 مركزًا وناديًا، فيما بلغ عدد الأندية الموسمية وأندية الحي بتعليم مكة المكرمة 41 ناديًا للبنين والبنات، أما عدد المرتادين للأندية أكثر من 60 ألف طالب وطالبة وعدد البرامج والفعاليات في برنامج إجازتي لهذا العام التي نفذتها أندية مكة أكثر من 1200 برنامج وفعالية.

رافق سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة في الجولة الميدانية للأندية مستشار أمير المنطقة المشرف على وكالة التنمية الدكتور هشام الفالح، والمدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي، ومساعده للشؤون التعليمية الدكتور طلال الحربي، ومشرفو ومديرو الأندية الموسمية بتعليم مكة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>