نائب التعليم: المملكة تعيش حراكا في كل المجالات

نائب التعليم: المملكة تعيش حراكا في كل المجالات

التعليم السعودي – متابعات : قال نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي «إننا ندرك أن المملكة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، تعيش حراكا غير مسبوق على المستويات كلها: السياسية والاقتصادية والاجتماعية، ولعل التعليم يقع في قلب دائرة الاهتمام الأولى للقيادة الرشيدة». موضحا أنه لأجل هذا تتضاعف المسؤولية ويعلو سقف الطموحات، لأن تطوير التعليم وتحسينه سيقودان إلى تحقيق هذه الرؤية بشكل أسرع، وبطريقة أكثر دقة وفائدة للوطن.

وشدد العاصمي -خلال كلمته في افتتاح فعاليات لقاء قيادات العمل التعليمي- والتي انطلقت في ينبع أمس، تحت شعار «تمكين إدارات التعليم»، وتنظمها الأمانة العامة لإدارات التعليم في الوزارة، على دور الإنسان في كل مناحي الحياة، وفي كل شأن من شؤون التنمية، مبينا أهمية التعليم في صناعة الإنسان القادر على صناعة الفرق وصياغة التغيير.

‎وأوضح أن مثل هذه اللقاءات فرصة للمكاشفة والشفافية، وتبادل وجهات النظر والرؤى فيما يخدم التعليم ‏والتطوير والنهوض به. مشيرا إلى أن ذلك فرصة لتغيير الروتين وكسر الحواجز، والحوارات والأحاديث الجانبية، مضيفا بأن الورشة تستفيد منها إدارات التعليم

والوزارة، شاكرا الجميع على المشاركة.

‎وأشار إلى أهمية العناية بطريقة اختيار القيادات، مهيبا بالحرص على اختيار الكفاءات ‏المميزة بالجدية والإخلاص والروح الحقيقة، باعتبارها أحد أساسيات النجاح، والمحرك الأساسي للتغيير والتطوير، على أن يكون الاختيار مبنيا ‏على آليات ومعايير دقيقة تسمح باختيار الأكفأ والأجدر والأميز والأفضل دون أي اعتبارات وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)