نائب الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي يجتمع بمشرفي الإدارات الميدانية

نائب الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي يجتمع بمشرفي الإدارات الميدانية

التعليم السعودي :اجتمع معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الفالح , أمس , بوكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور علي بن سليمان العبيد ومديري الإدارات الميدانية التي تشرف على توفير الخدمات لزائري المسجد النبوي للاطمئنان على سير العمل خلال اليوم والليلة والاستعداد لصلاة العشاء والتراويح.
وتم خلال الاجتماع الذي سبقته عدة اجتماعات مماثلة , تقديم شرح واف عن عمل المواقف وانسيابية الحركة و الوقوف في هذه المواقف والتحسن الذي لوحظ على دخول وخروج السيارات من المواقف بعد تركيب الأجهزة الجديدة, مع متابعة وتركيب التحديث الجديد الذي سيوفر كثيراً من الوقت في الدخول والخروج خدمة للمصلين الذين يوقفون سياراتهم في مواقف السيارات تحت ساحات المسجد النبوي.
وأبان مدير إدارة الساحات والمواقف محمد سكر أن تحديث النظام أسهم في اختصار عمل دخول وخروج السيارات لوحدات المواقف بشكل ميسر كما حقق انتظام ودقة سعة كل وحدة في عدد السيارات.
وأشار إلى أن هذه هي المرحلة الأولى من المشروع التي ستتبعها المراحل التالية التي تحقق تسهيل عملية الدخول والخروج لجميع الوحدات النقدية والمشتركين , مثنيا على التنسيق المسبق قبل شهر رمضان مع الجهات المشاركة الأمنية والمرور والجهات التي لها علاقة بذلك , مما كان له أثر إيجابي على التكامل الجيد في التنظيم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)