نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنين يزور عدداً من الأندية الموسمية بمدارس العاصمة المقدسة

نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنين يزور عدداً من الأندية الموسمية بمدارس العاصمة المقدسة

التعليم السعودي :تفقد نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنين الدكتور حمد آل الشيخ اليوم الأندية الموسمية وأندية الحي ومراكز جمعية الكشافة بجوار الحرم المكي الشريف بمكة المكرمة يرافقه مدير عام التربية والتعليم المكلف بمنطقة مكة المكرمة الدكتور طلال بن مبارك الحربي ومدير إدارة نشاط الطلاب بإدارة التربية والتعليم بمكة المكرمة نجيب عبد الفتاح, وعدد من مسئولي التربية والتعليم بمكة المكرمة.
وشملت الجولة الوقوف على مشاريع ومنشآت الوزارة المقامة في تعليم منطقة مكة المكرمة وتضمنت زيارة ثلاثة مواقع , وزيارة عددٍ من الأندية الموسمية وأندية مراكز الأحياء المقامة بعدد من مدارس التربية والتعليم بمكة المكرمة ، كما زار آل الشيخ مقرات الكشافة المشاركة في خدمة المعتمرين وكذلك المعسكر الكشفي بحي العزيزية, حيثُ التقي قائد القوة الخاصة لأمن الحرم المكي الشريف, ورسل السلام المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن.
وأكد نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنين في ختام الجولة أن الأندية الموسمية ـ الرمضانية وأندية الحي تعدّ محاضن تربوية واجتماعية آمنة ومهيأة بكل الإمكانات والكفاءات لجميع أبناء المجتمع.
وأوضح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة المكلف الدكتور طلال بن مبارك الحربي من جانبه أن هذه الزيارة تأتي ضمن توجيهات سمو وزير التربية والتعليم , مبيناً أن هذه الزيارة تهدف في المقام الأول لمتابعه سير العمل والاطلاع علي المنجزات والوقوف على الاحتياجات لمدارس منطقه مكة المكرمة التعليمية ومكاتب الإشراف التابعة لها، ومناقشة الاستعداد للعام الدراسي من حيث تأهيل المباني، والترميم والصيانة، ومدي جاهزية المباني الجديدة.
وبين أن إدارة التربية والتعليم بمكة المكرمة ممثلة في قسم النشاط الاجتماعي بإدارة نشاط الطلاب وبدعم من مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز ـ حفظه الله ـ لتطوير التعليم”تطوير” قد افتتحت هذا العام 28 نادياً موسمياً رمضانياً للطلاب, وكذلك عدد (12) نادياً موسمياً للطالبات وتم تهيئتها بجميع المستلزمات والإمكانات والبرامج المتنوعة ليجد فيها الطالب والطالبة المتعة والفائدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)