نائب وزير التربية والتعليم يتفقد الأندية الموسمية بالمدينة المنورة

نائب وزير التربية والتعليم يتفقد الأندية الموسمية بالمدينة المنورة

التعليم السعودي :شعار-وزارة-التربية-والتعليم7-260x173تفقد معالي نائب وزير التربية والتعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ يرافقه بعض قيادات التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنور عدداً من الأندية الموسمية الصيفية وأندية الأحياء بالمنطقة , شملت نادي مدرسة الحي بمتوسطة الإمام علي بن أبي طالب ونادي الملك فيصل الموسمي حيث اطلع على الفعاليات والأنشطة المنفذة فيها كالبرامج الثقافية والاجتماعية والرياضية , وجانب من البرامج التطوعية والعاب الدفاع عن النفس والاسكيت والسباحة وبعض الدورات التوعوية والمهنية والمهارية .
كما تجول الدكتور آل الشيخ في السوق الشعبي المديني المقام في نادي الإمام علي الذي صمم ونفذ بواسطة طلاب النادي وبإشراف من مدير النادي وبعض المشرفين فيه ، إلى جانب مركز اللياقة البدنية والصالات الترفيهيه المجهزة بطاولات التنس والبلياردو والألعاب الالكترونية .
ووقف معالي نائب وزير التربية والتعليم خلال الزيارة التي تمت مساء أمس الأول على مشروع ملعب التعليم الملحق بمدرسة الإمام علي المتوسطة حيث استمع إلى شرح مفصل عن المرافق الملحقة بالمشروع ومراحل التنفيذ والموعد النهائي لاستلامه .
وأكد نائب وزير التربية والتعليم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على شباب الوطن الغالي وذلك باعتمادها الميزانيات الضخمة لهذه البرامج الصيفية كالأندية الموسمية وأندية الأحياء ، مشددا على أهمية استثمارها الاستثمار الأمثل بحيث تسهم في تعزيز الحس والانتماء الوطني والقيم الإسلامية و التربوية للطلاب والطالبات ، وحفظ أوقاتهم بما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالنفع والفائدة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)