نائب وزير التعليم يتفقد حملة التوعية ومحو الأمية بقطاع بيش والفطيحة غدا

نائب وزير التعليم يتفقد حملة التوعية ومحو الأمية بقطاع بيش والفطيحة غدا

التعليم السعودي : يتفقد نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي غدا مقر حملة التوعية ومحو الأمية للمستهدفين في قطاع بيش والفطيحة التي تنفذها إدارة تعليم صبيا ضمن خطط وزارة التعليم للقضاء على الأمية في المجتمع ونشر المعرفة والتعليم في كافة القرى والهجر.
وأشار مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس إلى أن الحملة تحظى بمتابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وسمو نائبه , حيث تواصل تنفيذ برامجها المتميزة, وسط تفاعل واستفادة كبيرة من الدارسين والدارسات من خلال الجهود الكبيرة والمتضامنة من قبل مؤسسات المجتمع في مختلف المجالات .
وأضاف الأحوس أن نائب وزير التعليم سيفتتح خلال الزيارة معرض صيف صبيا بمقر الإدارة, حيث يضم المعرض عددا من أنشطة الإدارة وفعالياتها خلال فترة الصيف والتي تشمل ” الأندية الموسمية وأندية الأحياء, والفصل الصيفي، ومبادرة الإدارة في مؤشرات الأداء, والمبادرات النوعية التي تتبناها الإدارة”, إلى جانب مشاركة الدكتور العاصمي في حفل تكريم إدارة تعليم صبيا للمدارس والجهات الداعمة للعمل التعليمي في الحد الجنوبي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>