نائب وزير التعليم يختتم الحملة الصيفية بمحايل عسير ويكرم الداعمين والدارسين

نائب وزير التعليم يختتم الحملة الصيفية بمحايل عسير ويكرم الداعمين والدارسين

التعليم السعودي – متابعات : اختتم ظهر أمس معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي الحملة الصيفية لمحو الأمية بمركز حميد العلايا والتي أطلقتها إدارة التعليم بمحايل عسير ، بمساندة العديد من الجهات الرسمية ، وذلك بحضور المشرف العام على الحملة مدير التعليم بمحايل عسير منصور بن عبدالله آل شريم ومدير عام الإدارة العامة لتعليم الكبار بوزارة التعليم الدكتور يحيى آل مفرح ومدير إدارة شؤون المناطق والمحافظات في الإدارة العامة للعلاقات والإعلام في وزارة التعليم الأستاذ يحيى زيلع ،وعدد من القيادات التعليمية والإدارية .
وقد بدأ برنامج حفل الاختتام بآيات من الذكر الحكيم ، ثم ألقى مدير التعليم بمحايل عسير كلمة قدم فيها شكره لمقام الوزارة ولمعالي الوزير ونائبه على إشرافهم المباشر لهذه الحملات الموفقة ، والذي التحق بها ما يقارب من 360 دارساً في 10 مراكز وفق أهداف الوزارة للوصول إلى مجتمع بلا أمية مختتما بشكره لجميع زملائه الداعمين والمشاركين في الحملة من 7 وزارات مختلفة .
ثم توالت فقرات الحفل بكلمة لمدير تعليم الكبار بتعليم محايل عسير الأستاذ عبدالله عامر والذي بين من خلالها أهداف الحملة وعدد الدارسين والمراكز ، مشيراً إلى أنه تم إلحاق 30 دارساً بحج هذا العام من خلال التعاون مع جمعيات البر ولجان التنمية الاجتماعية .
وفي ختام الحفل ارتجل معالي نائب وزير التعليم الدكتور العاصمي كلمة أكد فيها أن هذه الحملات جزء يسير مما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لمواطنيها في كافة أرجاء المملكة البعيدة منها والقريبة والصغيرة منها والكبيرة .
ولعل التعليم ونشره والعناية به يأتي في سلم أولويات اهتمام القيادة الرشيدة ، مضيفاً واعتقد أن هذه الحملات وانتشارها ببعض مناطق المملكة سواء من خلال الحملات الصيفية أو مراكز تعليم الكبار المستمرة طوال العام إلا في سبيل توفير فرص التعليم لمن فاتهم هذا القطار ، متمنياً أن تحقق هذه الحملات أهدافها التعليمية والصحية والاجتماعية .
وكان معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي قد أستهل زيارته صباح اليوم الثلاثاء لإدارة تعليم محايل عسير بزيارة ثانوية المستقبل ثم مركز الموهوبين ومتوسطة الملك خالد، والتقى بالمعلمين الجدد وكذلك التدريب التربوي قبل أن أن يجتمع  بقيادات العمل التعليمي بالإدارة ، وقد التقى خلال الزيارة عددًا من المراجعين والمراجعات وقام بتسهيل مطالبهم وفقاً لوزارة التعليم.

PHOTO-2018-08-07-19-35-53_2 PHOTO-2018-08-07-19-37-14 PHOTO-2018-08-07-19-37-14_1        PHOTO-2018-08-07-19-35-53_1

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>