نائب وزير التعليم يزور جناح وزارة التعليم المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “جنادرية 32 “

نائب وزير التعليم يزور جناح وزارة التعليم المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “جنادرية 32 “

التعليم السعودي – متابعات : قام معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي مساء أمس بزيارة لجناح وزارة التعليم المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “جنادرية 32 ” ووقف معاليه على فعاليات الجناح والأنشطة المصاحبة  .
وأكد الدكتور العاصمي أن هذه الزيارة تأتي امتداداً للزيارة الأولى التي افتتحها معالي الوزير، مشيرا إلى توجيه معالي الدكتور أحمد العيسى، بأهمية زيارة ووقوف قيادات الوزارة ومسؤوليها على جناح الوزارة، والإدارات المشاركة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة.
وعبر العاصمي عن سعادته برؤية الجهود المبذولة في الأركان المختلفة، وإبداعات الطلاب سواء على مستوى الاختراعات والابتكارات أو في مجال الرسم و الخط العربي، والتصوير، و الأعمال اليدوية.
وقال العاصمي: ”  الشكر  لمن أشرفوا على هذه المواقع، والأركان، وساهموا في تقديم الصورة الحقيقية للتعليم في المملكة العربية السعودية، والأنشطة المختلفة التي يمارسها زملائنا في الميدان التعليمي”، مثنيا معاليه على الأوبريت الذي قدمته في نهاية الزيارة كشافة منطقة تبوك .
وشملت جولة الدكتور العاصمي جميع الأقسام والأركان التي يحتويها الجناح، مستمعا إلى شرح موجز عن الفعاليات التي تشرف عليها نخبة من منسوبي ومنسوبات الوزارة وإدارات التعليم المشاركة من مناطق ومحافظات المملكة المختلفة، وبدأ بجولة على المعارض والأنشطة التفاعلية بقسم البنين، ثم المسرح المدرسي، وجناح الطفولة استثمار ونماء، ثم ركن الفتيات.
ووقف معاليه على المعارض الفنية بقسم البنات، واستمع إلى شرح موجز عن بقية الأركان والأنشطة المصاحبة لها مشتملة على (  مسرح الفتيات ، و(الحي المتعلم) بنات ،  علوم وتقنية وبيئة للبنين ،  قسم تواصل، الأنشطة الرياضية والصحية ، الساحة الترفيهية ،  رحلة السلامة ، المخيم الكشفي)، بعد ذلك شاهد معاليه أوبريت قدمه أفراد الكشافة بمنطقة تبوك وفقاً لوزارة التعليم.

7-٢ 9-٢ 31

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>