نائب وزير التعليم يهنّئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بمناسبة نجاح موسم الحج

نائب وزير التعليم يهنّئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بمناسبة نجاح موسم الحج

التعليم السعودي – متابعات : رفع معالي نائب وزير التعليم د. عبد الرحمن بن محمد العاصمي أسمى آيات التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السموّ الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – بمناسبة نجاح موسم الحجّ لعام 1439هـ، مشيراً إلى أنّ نجاح موسم الحج لهذا العام يمثّل امتداداً للدور التاريخي الذي تضطلع به قيادة المملكة العربية السعودية خدمةً للإسلام والمسلمين، ويجسّد الاهتمام الكبير الذي توليه حكومة المملكة لحجاج بيت الله الحرام وخدمة قاصديهما من خلال تقديم كل ما من شأنه أن يضمن راحتهم ويوفر الرعاية الكاملة لهم بدءا من وصولهم لأراضي المملكة إلى حين إتمامهم أداء مناسك الحج بكل يسر وطمأنينة قبل العودة إلى أوطانهم.
وثمّن د. عبد الرحمن العاصمي التطوّر الكبير في منظومة المشروعات والخدمات التي تقدّمها المملكة لزوّار بيت الله الحرام في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أيّده الله، والتي جاء على رأسها استكمال أعمال توسعة الحرمين الشريفين، وتطوير المطارات ورفع طاقتها الاستيعابية لاستقبال أكبر عدد من زوار بيت الله الحرام، وتسريع وتيرة العمل في مشروع مترو مكة المكرمة، وتعزيز منظومة النقل من أجل تسهيل الوصول إلى الحرمين وغيرها من إنجازات تهدف إلى تمكين ضيوف الرحمن من أداء فريضة الحج والعمرة بكل يسر وسهولة.
كما أشاد نائب وزير التعليم بالجهود الكبيرة التي بذلتها كافة القطاعات في المملكة، وما أظهرته من حُسن إدارة وتنظيم لهذه المناسبة الدينية الكبيرة التي تمثّل محط اهتمام أكثر من مليار ونصف مسلم يتوجهون بأفئدتهم كلّ عام نحو المملكة التي كرّمها الله سبحانه وتعالى بأن جعلها خير بقاع الأرض وأكثرها كرامة، محمّلاً أبناءها على إثر ذلك مسؤوليات كبيرة لخدمة زوّار بيته الحرام، والسهر على راحتهم، وتيسير أمورهم، فاقترنت جهودهم المباركة بمسؤوليات كبرى ضربوا فيها أروع الأمثلة على العمل المخلص لوجه الله تعالى.
واختتم معالي د. عبد الرحمن العاصمي تهنئته داعياً الله سبحانه وتعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهما الله-خيرَ الجزاء على ما يوليانه للحرمين الشريفين من جليل رعاية وعظيم اهتمام، وأن يحفظ هذه البلاد وقيادتها وشعبها، وأن يتقبل من زوّار بيت الله الحرام حجهم ويعيدهم إلى أوطانهم سالمين وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)