نادي الابتدائية الثانية الموسمي بدخنة يقيم برنامج «المحاور الناجح»

نادي الابتدائية الثانية الموسمي بدخنة يقيم برنامج «المحاور الناجح»

التعليم السعودي : استقطب النادي الموسمي الصيفي المقام في الابتدائية الثانية بدخنة لعام 1435-1436هـ عدداً من الطالبات المشاركات في النادي.

حيث بدأن بالتوافد على النادي منذ الافتتاح ووصل عدد الطالبات المسجلات في اليومين الأولين أكثر من 250طالبة في مختلف المراحل الدراسية وقد وجدن بين أروقته العديد من البرامج التربوية الترويحية الهادفة والمتنوعة التي استثمرن من خلالها أوقات فراغهن بكل ما هو نافع ومفيد ولاقت استحسانهن وتنوعت المراحل العمرية للطالبات المشاركات من المرحلة الابتدائية وحتى المرحلة الجامعية.

حيث نفذ النادي العديد من البرامج والتي كان من بينها البرامج الثقافية حيث أعدت مسابقات ثقافية لمختلف الفئات العمرية بعنوان ” ميدان التحدي ” كما نفذ النادي برنامج لطالبات المرحلة الثانوية بعنوان ” المحاور الناجح ” ويأتي هذا البرنامج معززاً أهمية الحوار والتعرف على أساليبه وكيفية طرح المواضيع ومناقشتها بشكل جذاب وقد لقي البرنامج اهتماما كبيراً من الحاضرات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>