نادي الحجاز في بلجرشي يواصل استقبال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية

نادي الحجاز في بلجرشي يواصل استقبال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية

التعليم السعودي : تواصل لجان نادي الحجاز بمحافظة بلجرشي استقبال المشاركين في المسابقة في جائزة الشيخ عثمان بن حاسن – رحمه الله – للقرآن الكريم والسنة النبوية لكلا الجنسين، وذلك بمقر النادي في المحافظة.
وتشمل مسابقة القرآن الكريم للرجال ( ستة فروع ) الأول في حفظ القرآن الكريم كاملاً مع التجويد، والثاني في حفظ عشرون جزءاً، والثالث في حفظ عشرة أجزاء، والرابع في حفظ خمسة أجزاء مع التجويد، فيما يأتي الفرع الخامس في حفظ جزأين، يختص بطلاب المرحلة الابتدائية من الرابع إلى السادس الابتدائي فقط، وكذا الفرع السادس في حفظ جزء “عم” لطلاب المرحلة الابتدائية من الأول إلى الثالث الابتدائي.
وتأتي مسابقة القرآن للنساء أيضاً في ( ستة فروع ) الأول منها حفظ عشرون جزءاً مع التجويد الثاني لحفظ خمسة عشر جزءاً، والثالث في حفظ عشرة أجزاء، والرابع لحفظ خمسة أجزاء، والخامس لحفظ جزأين لطالبات المرحلة الابتدائية من الرابع إلى السادس الابتدائي، فيما يأتي الفرع السادس لحفظ جزء “عم” لطالبات المرحلة الابتدائية من الأول إلى الثالث الابتدائي.
وبالتزامن مع مسابقة القرآن الكريم تنطلق مسابقة السنة للرجال مقسّمة على ثلاثة فروع الأول منها في حفظ مائتي حديث من كتاب صحيح الحفاظ من أول الكتاب والثاني في حفظ مئة حديث من كتاب صحيح الحفاظ من أول الكتاب، فيما يأتي الفرع الثالث في حفظ خمسين حديثاً من الكتاب ذاته لطلاب المرحلة الابتدائية.
من جانبه أبان رئيس نادي الحجاز ببلجرشي عبد الله عبد الواحد البكيري أن جائزة الشيخ عثمان بن حاسن – رحمه الله – تدخل عامها
الحادي عشر بجوائز نقدية وعينية تُقدر بأكثر من 300 ألف ريال، حيث من المتوقع أن يقام الحفل الختامي للمسابقة خلال الأسابيع القادمة تحت رعاية سمو أمير منطقة الباحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>