نادي الحي بتعليم البكيرية يقدم وجبات الإفطار لعابري الطرق

نادي الحي بتعليم البكيرية يقدم وجبات الإفطار لعابري الطرق

التعليم السعودي : قام أعضاء نادي الحي بمحافظة البكيرية أمس الاثنين بتوزيع وجبات الإفطار على قائدي المركبات على الطرق السريعة ومشاركة جنود الوطن في الإفطار الجماعي وذلك ضمن “برنامج إفطار صائم” الذي ينفذه النادي ضمن برامجه الاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك.

وقال مدير النادي الأستاذ يوسف بن علي الفريح: أنه تم توزيع 250 وجبة إفطار تتكون كل وجبة من تمر وماء وفطيره وكيك، حيث قام أعضاء نادي الحي بتجهيز الوجبات بعد صلاة العصر بالنادي ومن ثم توزيعها.

وأشار: أن البرنامج لمدة يومي الاثنين والثلاثاء ويستهدف البرنامج عابري طريق المدينة والرياض السريع من خلال التعاون مع نقطة التفتيش التابعة لأمن الطرق تحت إشراف ومتابعة مشرفي النادي.

وبين الفريح: بأن هذا العمل ينعكس على أبنائنا من خلال غرس حب العمل التطوعي وتوحيد الألفة والتكاتف في العمل الخيري وكسب الأجر والمثوبة في هذا الشهر الكريم.واختتم حديثه بالشكر والعرفان للأستاذ عثمان بن محمد السويلم على دعمه للبرنامج سائلاً الله له الأجر والثواب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>