نادي تميزي التطوعي بجامعة طيبة يطلق مشروعه الخيري”مدينة العطاء”

نادي تميزي التطوعي بجامعة طيبة يطلق مشروعه الخيري”مدينة العطاء”

التعليم السعودي : أطلقت جامعة طيبة بالمدينة المنورة ممثلة في نادي تميزي التطوعي التابع لعمادة شؤون الطلاب بالجامعة مؤخرا حملة مشروع ” مدينة العطاء”.
وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور صالح الحربي أن حملة مشروع ” مدينة العطاء “تهدف إلى تعزيز مفهوم التعاون والتكاتف بين أبناء المجتمع ليستفيد منها المحتاج ممايعزز مفهوم المجتمع الواحد، مشيداً بالإقبال الكبيرالذي شهدته الحملة منذ انطلاقتها وتفاعل الزوار معها .
وبين أن فكرة المشروع ترتكز على توفيرالأجهزة الكهربائية الضرورية لقضاء احتياجات الحياة اليومية بشكل طبيعي للأسر المحتاجة والمتعففة داخل المدينة المنورة ,من خلال إقامة سوق مصغر تعرض فيه مجموعة من الأجهزة الكهربائية يقوم الزوار بشرائها أو دفع جزء من قيمة المنتج ليتم توزيعها حسب الاحتياج على الأسر المسجلة بجمعية طيبة النسائية.
من جانبه أفاد قائد نادي تميزي أحمد الكحيلي أن مشروع ” مدينة العطاء ” يعدّ مدينة مصغرة من عمل أعضاء وعضوات فريق تميزي التطوعي مشيراً إلى أن المدينة تحتضن سوق العطاء وهو ‏سوق خيري يوفر احتياجات الأسر المحتاجة إضافة إلى ” رياض العطاء ”  الذي ‏يحتوي على أركان لتعزيز قيمة العطاء لدى الطفل , وركن تهادوا تحابوا الذي يقوم فيه الطفل بعمل هدية وإهدائها لمن يحب ,فضلاً عن العديد من الأركان التي تهتم بالطفل والأسرة والمجتمع بشكل عام .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>