نادي تواصل بجامعة عبدالرحمن بن فيصل يزور منومي جامعي الخبر

نادي تواصل بجامعة عبدالرحمن بن فيصل يزور منومي جامعي الخبر

التعليم السعودي : نظم نادي تواصل الاعلامي التابع لادارة العلاقات العامة والاعلام بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل مساء امس الأول زيارة الى المرضى المنومين في اقسام مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر التابع للجامعة بحضور مدير عام العلاقات العامة والاعلام المهندس طفيل اليوسف وعدد من اعضاء النادي من الطلاب وممثلي العلاقات العامة.

واوضح المهندس طفيل اليوسف ان هذه المبادرة تأتي من حرص واهتمام من مدير الجامعة الدكتور عبدالله الربيش لحث ابنائه الطلاب والطالبات على تقديم كل ما يخدم المجتمع سواء داخل الحرم الجامعي او خارجه وهذا ما يدعم شخصية الطالب ويقوي علاقته بمجتمعه كما ان الجامعة تحرص على استمرار التواصل بين المجتمع والفرد في الجامعة وتهيئة اساليب العمل المجتمعي لما يخدم المصلحه العامة.

واضاف اليوسف: إن هذه الزيارة شملت 50 مريضا من مختلف الاقسام في المستشفى بمشاركة 8 طلاب و3 طالبات موزعين على الأقسام النسائية والرجالية حيث تم توزيع هدايا للمرضى وهي عبارة عن سجادة صلاة ومصحف ومسبحة ومسواك وكتيب ادعية وتمر وورد، وقد أبدى الطلاب سعادتهم بهذه الزيارة التي مثلت لهم الشيء الكثير خاصة في شهر رمضان وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>