نادي عائشة الموسمي بتعليم حائل ينظم برامج متخصصة لشهر رمضان المبارك

نادي عائشة الموسمي بتعليم حائل ينظم برامج متخصصة لشهر رمضان المبارك

التعليم السعودي :نظم نادي عائشة الموسمي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل خلال شهر رمضان المبارك برنامجًا خاصًّا بالزائرات و الأمهات من نساء الحي وذلك لاستثمار أوقاتهن في هذا الشهر الفضيل مع توزيع العديد من الجوائز القيمة.
كما اشتملت برامج نادي عائشة رضي الله عنها على حلقة (الأترجات) لحفظ القرآن الكريم ومراجعته وتدبره, والتي تهدف إلى تثبيت حفظ الخاتمات وشغل أوقاتهن بكتاب الله وتصحيح تلاوتهن مشافهة مع معلمة الحلقة مباشرة, بالإضافة إلى عدد من البرامج لطالبات الصفوف الأولية منها برنامج اترك أثرًا, وبرنامج إهداء الأمهات, وبرنامج توزيعات صيفية لعمال النظافة, وبرنامج إعادة التدوير, وبرنامج أحواض الشتلات وبرامج المطبخ.
فيما اشتملت برامج شهر رمضان على صلاة العشاء والتراويح جماعة وحلقة تسميع وتلاوة القرآن الكريم وبرامج تربوية ومسابقات وتوصيات.
وتهدف برامج نادي عائشة الموسمي إلى تعويد الطالبات على العمل الجماعي والتدريب على الحملات التطوعية وتعليم الطالبات الأذكار والطهارة في الصلاة وتجهيز هدايا يومية للحاضرات والمحاضرات, وإعادة تغليف المصاحف وتوزيعها على الأمهات, وإعداد وجبة إفطار صائم ودرس أذكار الصباح والمساء وأهميتها في حفظ الإنسان في اليوم والليلة وحضور برنامج جمعية وفاق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)