نقل فرع جامعة المؤسس بالفيصلية وكلية الفنون إلى جامعة جدة

نقل فرع جامعة المؤسس بالفيصلية وكلية الفنون إلى جامعة جدة

التعليم السعودي – متابعات : صدرت موافقة مجلس الوزراء على نقل فرع جامعة الملك عبدالعزيز في الفيصلية وكلية التصاميم والفنون بجامعة الملك عبدالعزيز إلى جامعة جدة، وأصدر مدير جامعة جدة الدكتور عدنان بن سالم الحميدان قرارًا إداريًا يقضي باستمرار القيادات الأكاديمية والإدارية المعينة أو المكلفة بالعمل في فرع الجامعة في الفيصلية وكافة التصاميم والفنون (العمادات المساندة الكليات المعاهد المراكز الإدارات) في ممارسة مهامهن وأعبائهن الإدارية في الفرعين ومن هن من منسوبات جامعة الملك عبدالعزيز بالمقر الرئيسي (السليمانية) يتم البدء في إجراءات ندبهن أو إعارتهن لجامعة جدة مع استمرارهن في ممارسة مهامهن وأعبائهن الإدارية الحالية.

وأشار القرار أيضًا إلى استمرار القيادات الأكاديمية والإدارية المعنية أو المكلفة من منسوبات جامعة جدة بالعمل في (العمادات المساندة والكليات والمعاهد والمراكز والادارات وممارسة مهامهن وأعبائهن الإدارية في مقرات الجامعة في كلٍ من (الشرفية، السلامة، الرحاب، كلية التربية شطر الطالبات). وشمل القرار ربط كافة القياديات الأكاديمية والإدارية من عمادات وأقسام ومشرفي إدارات ومديري قطاعات في الجامعة بشطر الطلاب وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)