«نورة» تستقبل طلبات الدراسة بنظام «زائر»

«نورة» تستقبل طلبات الدراسة بنظام «زائر»

التعليم السعودي – متابعات : أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، بدء استقبال طلبات التقديم لطلب الدراسة بنظام زائر للعام الجامعي 1439-1440، بعمادة القبول والتسجيل اعتباراً من 27 /4 / 1439وحتى 21 /5 / 1439.

وبينت أن هذا النظام يعتمد على إتاحة الفرصة للطالبة بدراسة بعض المقررات في جامعة سعودية أخرى (دون سحب الملف) في أحد البرامج التي تقدمها الجامعة في مرحلة البكالوريوس، عند تعرض الطالبة لظروف تجبرها على الانتقال إلى منطقة أخرى (لفترة مؤقتة) أو أسباب أخرى.

واعتمدت الجامعة نظام الطالبة الزائرة بناء على عدد من الشروط منها: أن تكون الطالبة سعودية أو من أم سعودية، وألا تكون الطالبة مفصولة لأسباب تأديبية أو تعليمية، والتقيد بالمواعيد المحددة بالتقويم الجامعي والمعلن عنها على صفحة عمادة القبول والتسجيل في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، مبينة أن الحد الأقصى للدراسة كطالبة زائرة من خارج جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن فصلان دراسيان.

وكشفت العمادة عن إمكان تسليم الوثائق والمستندات المطلوبة للتقديم على نظام الدراسة بالزيارة في عمادة القبول والتسجيل في المبنى الأكاديمي للجامعة بحي النرجس وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)