اليوم نيابة عن خادم الحرمين .. النائب الثاني يرعى المهرجان السنوي الكبير لسباق الخيل

اليوم نيابة عن خادم الحرمين .. النائب الثاني يرعى المهرجان السنوي الكبير لسباق الخيل

التعليم السعودي : نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين اليوم المهرجان السنوي الكبير لسباق الخيل على كأسي خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – فئة ( أ ) لخيل الإنتاج المحلي والخيل المستوردة وكذلك كؤوس وهدية خادم الحرمين للخيالة السعوديين المتمرنين بميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية بمدينة الرياض .
وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني ورئيس اللجان الفنية بنادي الفروسية عن سعادته برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – المهرجان , مرحباً باسمه ونيابة عن المنتمين لهذه الرياضة الأصيلة برعاية سمو النائب الثاني لهذه المناسبة الكبيرة التي تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين – أيده لله – مؤكداً أن تشريف سموه هو امتداد لما تلقاه هذه الرياضة من دعم كبير من قيادتنا الرشيدة كان له أكبر الأثر في وصول الفروسية السعودية إلى ما وصلت إليه من تقدم وازدهار .
فيما رفع مدير عام نادي الفروسية عادل بن عبدالله المزروع من جهته أسمى أيات الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود – رعاه الله – , على رعايته لهذه المناسبة الكبيرة , مؤكداً أن هذه المناسبة تعكس حرص سموه على دعم هذه الرياضة العربية الأصيلة .
وقال : إن محبي ومتابعي وعشاق رياضة الفروسية يسعدون دائماً بهذه الرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – في إطار ما تلقاه هذه الرياضة من دعم كبير .
وأشار المزروع إلى أن النادي قد أكمل جميع الترتيبات التي تكفل بإذن الله إنجاح هذه المناسبة الكبيرة وإظهار هذه المناسبة المهمة بالمظهر المشرف , لافتا إلى أنه وجهت الدعوات إلى أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسئولين من مدنيين وعسكريين وأعضاء نادي الفروسية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)