هيئة تقويم التعليم تفوز بصدارة جائزة الإنجاز للتعاملات الإلكترونية

هيئة تقويم التعليم تفوز بصدارة جائزة الإنجاز للتعاملات الإلكترونية

التعليم السعودي : فازت هيئة تقويم التعليم بجائزة الإنجاز للتعاملات الإلكترونية الحكومية، إثر حصولها على المركز الأول للجائزة في دورتها الرابعة فرع (المشاركة المجتمعية الإلكترونية). وتسلّم محافظ الهيئة، د. نايف بن هشال الرومي، الجائزة من وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، د. محمد بن إبراهيم السويل، وذلك في احتفال أقيم بهذه المناسبة امس في مقر وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات. وأكد مركز تقنية المعلومات بهيئة تقويم التعليم تفوقه بمشروع “منصة معلمونا 1” على عدد من الجهات الحكومية وشبه الحكومية المتنافسة.

وأوضح الرومي أن “الهيئة”، ورغم حداثتها، إلا أنها استطاعت أن تحقق هذا الإنجاز المميز بفضل ما تتبناه من مهنية عالية في جميع برامجها وأعمالها جعلتها وفي ظل منافسة قوية بين عدد كبير من الجهات الحكومية والأهلية التي تفوقها في العمر والخبرة.

وقدم الدكتور الرومي شكره وتقديره لكافة منسوبي “الهيئة” على هذا التميز والإنجاز الملحوظ، معبراً عن فخره واعتزازه بما تحقق من إنجازات على كل المستويات، كما حث الجميع على الحرص على هذا التميز ودعمه بالإخلاص والمثابرة في العمل.

وأوضح د. الرومي أن منصة “معلمونا” تعتبر قناة إلكترونية تفاعلية أثبتت جدواها في سماع صوت المعلمين، والتعرف على مرئياتهم ومقترحاتهم وأفكارهم لبناء المعايير المهنية للمعلمين، مشيراً إلى أن “المنصة” ملك للمعلمين كونهم محور اهتمام الهيئة، وحجر الزاوية في عمليات التطوير التربوي لتحسين مخرجات التعليم.

وكانت هيئة تقويم التعليم نظمت من خلال منصة “معلمونا” نقاشات جادة حول معايير مهنة التعليم حيث كشف تصنيف وتحليل المرئيات والاقتراحات والأفكار التي تلقاها مركز تقنية المعلومات في الهيئة من خلال الاستبانة الموجودة في المنصة، نتائج إيجابية تسهم في الصياغة النهائية للمعايير وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)