«هيبة وطن» في جامعة الملك فيصل

«هيبة وطن» في جامعة الملك فيصل

التعليم السعودي : احتفلت جامعة الملك فيصل في الأحساء بمناسبة اليوم الوطني الـ 86 للمملكة، بعدد من الفعاليات في القاعة الكبرى بالمدينة الجامعية، ونظمتها عمادة شؤون الطلاب مساء أمس الأول، وسط حضور كبير تقدمه مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز الساعاتي، وقيادات الجامعة.
وتخللت الاحتفالية مسرحية «هيبة وطن»، وهي من تأليف الدكتور عبدالعزيز الحليبي، وإخراج خالد الخميس، وأداء طلبة الجامعة. كما اشتمل الحفل على قصيدة للشاعر مبارك مدغم، وشيلات للشاعر حسين آل لبيد، ومحاورة شعرية بين الشاعرين مبارك مدغم وحسين آل لبيد، والعرضة السعودية التي شارك فيها مدير الجامعة وكبار مسؤوليها، كما جرى السحب على جوائز قيّمة قدمها الساعاتي للفائزين.
وفي كلمته في الحفل أكد الساعاتي أن ذكرى اليوم الوطني تعود محفوفة بمشاعر الاحتفاء الصادقة، متوجة بإنجازات حافلة بالتطوير والتحديث والتنمية. مضيفا أن عطاء الدولة يكشف عمقاً صادقاً تنبثق منه توجهاتها نحو نشر السلام والحوار الحضاري، ومحاربة واجتثاث كل ما يعكر صفو الحياة الآمنة التي تنشدها الإنسانية.
من جانبه أوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور خليل الحويجي أن احتفالية هذا العام جاءت طلابية خالصة من خلال التقديم والأداء، مما يرسخ توجه الجامعة لإفساح المجال للطالب للانطلاق في فضاءات العطاء والإبداع، كما تضافرت الجهود المشتركة بين عمادة شؤون الطلاب والمركز الجامعي للاتصال والإعلام والإدارات المساندة لإبراز هذا الحدث الوطني الكبير، وتصويره تليفزيونياً لبثه على القنوات الفضائية وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)