وحدة الإرشاد الأسري بمركز الأميرة نورة بعنيزة تقيم دورتين توعويتين

وحدة الإرشاد الأسري بمركز الأميرة نورة بعنيزة تقيم دورتين توعويتين

التعليم السعودي :نظمت وحدة الإرشاد الأسري بمركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل الاجتماعي بعنيزة ، بالتنسيق مع قسم التوجيه وإرشاد الطالبات بالمحافظة أمس ، دورة بعنوان ( أهمية التواصل والتعاون بين الأسرة والمدرسة ) ، بمشاركة وحضور أمهات طالبات المدرسة الثانوية السابعة بمحافظة عنيزة .
وقدمت الدورة مشرفة وحدة الإرشاد الأسري بدرية الرشيدي مبينة أن الدورة تهدف إلى توثيق العلاقة بين الأسرة والمدرسة بما يحقق الأهداف التربوية المنشودة ، مبينة أن الجمعية الخيرية الصالحية بمحافظة عنيزة ممثلة ًفي مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل الاجتماعي تحرص على الاسهام في نشر الوعي الثقافي بين أفراد المجتمع ، وإبراز رسالة الجمعية السامية من خلال دورها الاجتماعي والثقافي .
كما نظمت وحدة الإرشاد الأسري بمركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل الاجتماعي بعنيزة اليوم دورة تثقيفية لطالبات كلية العلوم والآداب بمحافظة البدائع بعنوان ( تذوق طعم الحب ) ، قدمتها الأخصائية النفسية هالة الوصيف ، وذلك بمقر الكلية ، تلبية لرغبة إدارة الكلية والقائمات على ( النادي الطلابي ) في إقامة هذه الدورة وتضمينها لفعاليات أنشطة الكلية .
وقد تناولت الدورة عدة محاور من أهمها أهمية الحب في حياتنا ، والفرق بين الحب والصداقة ، ونماذج لبعض الاضطرابات السلوكية وأسباب انتشارها وطرق علاجها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)