وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس بحائل تفوز بـ شهادة الآيزو 9001/2008

وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس بحائل تفوز بـ شهادة الآيزو 9001/2008

التعليم السعودي :تسلم مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني اليوم شهادة الآيزو 9001/2008 التي فازت بها وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس بالمنطقة .
وهنأ الدكتور الثويني وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس بالمنطقة على هذا الإنجاز مقدماً شكره وتقديره للقائمين على وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس على جهودهم وسعيهم الحثيث لتطوير المدارس معرباً عن أمله بمواصلة السعي نحو التميز والإبداع وانعكاسه بصورة مباشرة على الميدان التربوي.
من جهته أوضح استشاري ومدرب نظم الجودة في شركة الرياض للجودة العالمية / ياسر البهنساوي انه تم منح شهادة الأيزو 9001/2008 لوحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس بمنطقة حائل بعد تطبيق كافة المعايير والمتطلبات الخاصة بالمواصفات الدولية للآيزو 9001/2008 مضيفاً أن وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس بحائل أول وحدة على مستوى المملكة تحصل على هذه الشهادة حيث تم تأهيل وتدريب جميع العاملات بالوحدة وبالتالي تم حصولهن على شهادة التوعية بمتطلبات الإيزو مفيداً أن صلاحية الشهادة 3 سنوات وتجدد سنويا من قبل شركة Gcerti المعتمدة دوليا والمانحة لشهادة الايزوا 9001/2008.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)