وحدة لاستطلاع الرأي بجامعة الإمام عبدالرحمن

وحدة لاستطلاع الرأي بجامعة الإمام عبدالرحمن

التعليم السعودي – متابعات : تم إنشاء وحدة لاستطلاع الرأي والدراسات الاستقصائية بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، وعقدت الوحدة مؤخراً ورشة عمل بحضور وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع د. عبدالله القاضي، وعدد من عمداء الكليات ومدراء الإدارات ومنسوبي ومنسوبات الجامعة، وذلك بمبنى عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد.
وأكد د. القاضي على أهمية وحدة استطلاع الرأي في الجامعة، مضيفاً أن الوحدة تتبع وكالة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع، وتختص بإجراء دراسات استطلاع الرأي في مختلف المجالات ذات الأهمية، والأولوية للجامعة والمجتمع السعودي، والتي قد يمتد نطاقها للإقليم الخليجي والعالم العربي والإسلامي والعالم كله، وجعلها متاحة لأصحاب المصلحة من صانعي القرار والباحثين والجمهور كل حسب صالحيته ومتطلباته.
التصنيفات العالمية
وبيّن أن الجامعة تأتي في المرتبة 16 على مستوى الجامعات العربية، ومصنفة سادساً على مستوى الجامعات المحلية، وبحسب المرصد الجامعي فإنه ينتسب إلى الجامعة ما يتجاوز 125 ألف منتسب ومنتسبة ما بين موظفين وطلبة وخريجين.
ورشة العمل
وتحدث د. مازن القحطاني خلال ورشة العمل عن وحدة استطلاع الرأي والدراسات الاستقصائية بشكل عام وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>