ورشة «التعليم العالي الطبي لمرحلة الزمالة والتخصص الدقيق» الشهر المقبل

ورشة «التعليم العالي الطبي لمرحلة الزمالة والتخصص الدقيق» الشهر المقبل

التعليم السعودي :كشف الملحق الثقافي لدى كندا الدكتور على البشري عن أن الملحقية الثقافية بصدد إقامة ورشة عمل بعنوان «التعليم الطبي لمرحلة الزمالة والتخصص الدقيق المتطلبات والشروط» على هامش معرض ومؤتمر التعليم العالي في دورته الخامسة في الفترة من 15-18 أبريل 2014م.

وثمن الدكتور البشري موافقة معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري على إقامة مثل هذه النوعية من الورش التي تتيح الفرصة للأطباء التعرف عن قرب على متطلبات القبول والدراسة في كليات الطب في كندا، وقال نشكر معالي الوزير على موافقته الكريمة بتنظيم ورشة العمل، التي تعكس الاهتمام الكبير الذي توليه وزارة التعليم العالي ممثلة في الملحقية الثقافية ببرامج الابتعاث بصفة عامة وفي التخصصات الصحية بصفة خاصة». وأضاف الدكتور البشري بأن كندا تعتبر من الدول المتميزة في استقطاب الأطباء السعوديين للتدريب في مستشفياتها وجامعاتها المختلفة.

وفي ختام تصريحه أشاد الدكتور البشري بالدعم اللا محدود الذي تحظى به برامج الابتعاث من حكومة خادم الحرمين الشريفين، ومتابعة واهتمام معالي وزير التعليم العالي المباشرة لبرنامج الابتعاث بكندا وبأبنائه وبناته ومرافقيهم في كافة مقاطعات كندا.

من جهة أخرى أكد رئيس وحدة الأطباء بالملحقية الثقافية بكندا أن ورشة العمل ستسلط الضوء على كل ما يتعلق بشروط وإجراءات قبول الأطباء في كندا، وقال «إن ورشة العمل التي ستقام على هامش معرض ومؤتمر التعليم العالي ستقام يوم الخميس 17 جمادى الآخرة 1435هـ الموافق 17 أبريل 2014م في تمام الساعة الخامسة، تستهدف الأطباء وطلاب الطب الراغبين في التعرف على برامج التدريب الطبي بكندا، وسوف يتم تسليط الضوء في تلك الورشة على كل ما يتعلق بشروط وإجراءات قبول الأطباء في كندا».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)