ورشة تدريبية في كلية التربية بالأحساء

ورشة تدريبية في كلية التربية بالأحساء

التعليم السعودي – متابعات : عقدت وكالة كلية التربية للتدريب وخدمة المجتمع بجامعة الملك فيصل مؤخرا ورشة تدريبية بعنوان «أساليب التعامل مع اضطرابات النطق والكلام» قدمها د.عاطف بحراوي الأستاذ المساعد بقسم التربية الخاصة، وذلك بتوجيهات عميد كلية التربية د.سميحان الرشيدي، وبإشراف من وكيل الكلية للتدريب وخدمة المجتمع د.أنور النعيم. واستهدفت الورشة معلمين من ميدان إدارة التربية والتعليم في الأحساء وأعضاء هيئة التدريس بكلية التربية والموظفين فيها.

وأوضح د.عاطف بحراوي أن هذا الموضوع يعد من الموضوعات ذات الأهمية للمربين من المعلمين وأولياء الأمور ولطلبة التربية العملية والقائمين على العناية بالأفراد ذوي الحاجات الخاصة.

واستعرضت الورشة أساليب التعامل مع مشكلات النطق والكلام، والتعرف على كيفية توظيف الخدمات الداعمة في البرنامج التربوي الفردي للطفل. وقد حققت الورشة التدريبية أهدافها من حيث حصر مشكلات النطق والكلام لدى الطلبة والأبناء وتعريف طرق التشخيص وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)