ورشة عمل لإعداد دليل شؤون المعلمين

ورشة عمل لإعداد دليل شؤون المعلمين

التعليم السعودي – متابعات : افتتح مدير تعليم حفر الباطن عايض الرحيلي -وبحضور مدير عام شؤون المعلمين بالوزارة خالد القحطاني- ورشة العمل الخاصة بإعداد دليل إجراءات العمل للإدارة العامة لشؤون المعلمين باستضافة تعليم حفر الباطن وحضور ١٩ مشرفا ومشرفة من إدارات التعليم بالمملكة.

وبدأت ورشة العمل بحفل افتتاح رحب فيه الرحيلي بالزملاء الحضور وعلى رأسهم مدير عام شؤون المعلمين بالوزارة ومشرفو العموم بجهاز الوزارة والزملاء بإدارات التعليم، مبديا سعادته أصالة عن نفسه ونيابة عن بقية الزملاء بحلول الضيوف زوارا على محافظة حفر الباطن، راجيا من الله أن تكون عاصمة الربيع فأل خير عليهم وذكرى جميلة تبقى عالقة في أذهانهم، وشكر الرحيلي للزملاء في اللجان العاملة، وفي مقدمتهم المساعد للشؤون المدرسية عبدالله الدبيان وعبدالله السليمان رئيس شؤون المعلمين والمعلمات بالإدارة على حسن التنظيم والاستعداد.

من جانبه، شكر القحطاني مدير التعليم بحفر الباطن وأعضاء اللجان على حسن الاستعداد والحفاوة التي قوبلوا بها من حين وصولهم، مثمنا جهد مدير التعليم وبقية الزملاء.

وشدد القحطاني على ضرورة أن تكون مخرجات الورشة مما يسهم في إبراز دليل إجرائي محكم يسهم في تجويد العمل، لا سيما فيما يخص ركنا رئيسا من أركان العملية التعليمية وهم الكادر التعليمي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>