وزارة الاتصالات تصدر وثيقة لرصد وقائع ندوة «مواقع الإنترنت ..الواقع والطموح والتحديات»

وزارة الاتصالات تصدر وثيقة لرصد وقائع ندوة «مواقع الإنترنت ..الواقع والطموح والتحديات»

التعليم السعودي : أصدرت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وثيقة رصد لوقائع  ندوة  “مواقع الإنترنت: الواقع والطموح والتحديات” ضمن فعاليات جائزة التميز الرقمي في دورتها الخامسة (١٤٣٢ ه).

واشتملت الوثيقة على كافة ما تم طرحه من آراء واقتراحات خلال جلستي الندوة التي شارك فيها  أكثر من 70 مشاركا مثلوا جهات حكومية وأكاديمية وخاصة من ذوي العلاقة بتقنية المعلومات بشكل عام، ومواقع الإنترنت بشكل خاص.

وكانت الندوة قد تناولت في جلستيها المحاور الرئيسة التي تمثلت في: الوضع الراهن لحال مواقع الانترنت السعودية، سبل إثراء المحتوى العربي الرقمي على الانترنت، التحديات والصعوبات، مقترحات حول تعزيز دور جائزة التميز الرقمي، إضافة إلى محاور أخرى طرحها المشاركون.

يأتي إصدار هذه الوثيقة حرصا من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات على تعميم الفائدة واستمراريتها من تلك الندوة، ولطبيعة هذا النوع من الندوات فقد تم من خلال هذه الوثيقة سرد للمعلومات والنقاط التي أثيرت خلال جلستيها.

وتسعى الوزارة الى تشجيع المبادرات التي تسهم في إثراء المحتوى العربي الرقمي، إضافة إلى نشر الوعي بأهمية وجود مواقع متميزة باللغة العربية لخدمة المجتمع من خلال جائزة رقمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>