وزارة الشؤون الإسلامية ومجمع الملك فهد للصحف الشريف تشاركان بجناح موحد في معرض الرياض الدولي للكتاب

وزارة الشؤون الإسلامية ومجمع الملك فهد للصحف الشريف تشاركان بجناح موحد في معرض الرياض الدولي للكتاب

التعليم السعودي :تشارك وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بجناح خاص في معرض الرياض الدولي للكتاب في موسمه الحالي 1435 / 2014.
وتقدر مساحة الجناح بنحو 90 متراً، حيث تم تشييده على الطراز الإسلامي ليعكس أهداف الوزارة، والخدمات اللي تقدمها في مجال المطبوعات والنشرات الدورية.
ويضم الجناح عدداً كبيراً من المطبوعات والكتب العلمية، والدعوية، بالإضافة الى الكتب الإرشادية والثقافيه، التي أتيحت لزوار المعرض بشكل عام .
كما ضم الجناح المخصص لوزارة الشؤون الإسلامية عرضاً للمواد السمعية والبصرية، بالإضافة الى تعريف شامل وكامل بموقع الوزارة على الانترنت لجميع زوار معرض الرياض الدولي للكتاب، الذي يضم عدداً كبيراً من الكتب العلمية التي يستطيع كافة الزوار اقتناءها وتحميلها عن طريق الموقع.
وحرص المسؤولون على الجناح على توفير عددٍ من المطبوعات والكتب التي تحضر لأول مرة مثل مطبوعات مكافحة الإرهاب وكتب الحج والعمرة، بهدف التجديد وتعريف الزوار بأعمال الوزارة على مدار العام، حيث توزع تلك الكتب على طلبة العلم وطلاب المنح الدراسي.
كما يقوم مجمع الملك فهد للمصحف الشريف ومن خلال الجناح ذاته بتوزيع نسخ كبيرة من المصحف الشريف باللغة العربية وبالعديد من لغات العالم، في خطوة مميزة من قبل إدارة المجمع داخل صرح كبير كمعرض الكتاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)