وزراء التعليم الخليجيون يناقشون آليات العمل التربوي

وزراء التعليم الخليجيون يناقشون آليات العمل التربوي

التعليم السعودي : يناقش وزراء التربية والتعليم في الدول الأعضاء بمكتب التربية العربي لدول الخليج في مؤتمرهم العام الـ24 في الرياض بعد غد (الأربعاء) عددا من الموضوعات، منها تقرير رئيس المجلس التنفيذي عن أعمال المجلس خلال السنتين الماضيتين، وتقرير المدير العام عن تنفيذ برامج المرحلة الأولى من إستراتيجية مكتب التربية العربي لدول الخليج 1436ـ1441، وبرامج المرحلة الثانية من الإستراتيجية للدورة المالية القادمة، وموازنة المكتب وأجهزته، بالإضافة إلى موضوعات أخرى تهم العمل التربوي المشترك للدول الأعضاء.

كما سيتم في افتتاح أعمال المؤتمر تكريم من كانوا أعضاء في المؤتمر العام، والمجلس التنفيذي، وانتهت عضويتهم قبل انتهاء تلك الدورة.

كما تشتمل فعاليات المؤتمر على عروض مرئية ومعرض إصدارات المكتب.

ويشارك في أعمال المؤتمر الأمين العام لمجلس التعاون، وممثل عن المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو)، والمدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (الإيسيسكو)، ومدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الأليسكو)، بالإضافة إلى جامعة الخليج العربي، والمراكز التابعة للمكتب في كل من الكويت والدول الأعضاء وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)