وزير التعليم: الهيكل الجديد سيمكننا من تعزيز العمل الإداري

وزير التعليم: الهيكل الجديد سيمكننا من تعزيز العمل الإداري

التعليم السعودي – متابعات : قال وزير التعليم د. حمد آل الشيخ، إن الوزارة حظيت مؤخرا بإقرار الهيكل والدليل التنظيمي تجريبيا لمدة عامين من مجلس الوزراء، وسيكون هذا الهيكل دعما كبيرا لحوكمة العمل في المنظومة التعليمية، وسيمكن الوزارة وقطاعاتها من تعزيز العمل الإداري المتناغم ويسهم في تنظيم الأدوار وترتيب الإجراءات والعمليات.

وكان الوزير شارك أمس حفل المعايدة السنوي الذي أقامته الوزارة لمنسوبيها؛ بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور نائب وزير التعليم د. عبدالرحمن العاصمي، ومساعد وزير التعليم د. سعد آل فهيد، وعدد من قيادات الوزارة ومنسوبيها.

وقال في كلمته: «يشرفني بداية أن أرفع باسمي ونيابة عنكم أجزل معاني التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بعيد الفطر المبارك، الذي سبقته منجزات تاريخية شهدها وطننا الغالي وتحدث عنها القاصي والداني».

وأضاف إن الأيام الأخيرة من شهر رمضان الكريم جادت بمنجز وطني فريد لمملكتنا الحبيبة، تمثل في استضافة قممِ مكة الثلاث: الخليجية، والعربية، والإسلامية، التي دعا لعقدها خادم الحرمين الشريفين ليضع العالم من خلالها أمام منظومة من العمل الحضاري المشترك، وحظيت هذه القمم بأصداء واسعة شملت الأوساط العربية والعالمية، كما حققت نجاحات كبيرة أظهرت بجلاء موقع المملكة القيادي في العالمين العربي والإسلامي.

وقال الوزير: «اليوم نعود محملين بالإصرار على المضي قُدما لاستكمال سلسلةِ الإنجازات التي بدأناها معا، ولمسنا أثرها خلال فترة وجيزة من الزمن، وذلك لكي نسهم بفاعلية في تحقيق رؤية قيادة وطننا الطموحة، ولكي نفي بشغف طلابنا وطالباتنا للتعلم والمعرفة، وإننا بعون الله ثم بعزائمكم القوية قادرون على اجتياز هذه المرحلة بأعلى مستويات النجاح» وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>