وزير التعليم: مبادرات تعليمية واجتماعية للطلاب المحتاجين

وزير التعليم: مبادرات تعليمية واجتماعية للطلاب المحتاجين
وزير التعليم مترئسا اجتماع مجلس أمناء «تكافل». (عكاظ)

التعليم السعودي – متابعات : أكد وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ أن القيادة الرشيدة خصصت ميزانية سنوية للطلاب والطالبات المحتاجين من مستفيدي مؤسسة «تكافل» الخيرية، ممن هم في حاجة إلى عناية ورعاية خاصة، وما يمرون به من ظروف اجتماعية.

وثمن لدى ترؤسه الاجتماع الأول للدورة الـ6 لمجلس أمناء المؤسسة دور «تكافل» في خدمة الطلاب والطالبات المحتاجين على مستوى المملكة ودعمهم وما تقدمه من برامج ومبادرات تعليمية واجتماعية، داعيا لبذل أقصى الجهود لرعاية الشريحة من الطلاب.

واستعرض المجلس جدول أعمال الجلسة؛ أبرزها: تشكيل لجان المجلس، واستعراض تقرير منجزات المؤسسة، واعتماد مكتب المراجعة، والقوائم المالية للعام الماضي.

من جانبه، أوضح أمين عام «تكافل» الدكتور محمد العقيلي أن المؤسسة تدعم 350 ألف مستفيد في 20 ألف مدرسة، استفادوا من برنامجها، مثل مشاريع: الإعانة المالية، «وجبتي»، «كسوتي»، جائزة «تفوَّق»، دروس التقوية الإلكترونية، إضافة للمشاريع النوعية الأخرى التي تذيب الفوارق بين الطلاب وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)