وزير التعليم يثمن إقرار مجلس الوزراء ترتيبات إقامة المدارس في الأحياء التي ليس فيها مرافق تعليمية

وزير التعليم يثمن إقرار مجلس الوزراء ترتيبات إقامة المدارس في الأحياء التي ليس فيها مرافق تعليمية

التعليم السعودي : رفع معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهم الله – على اهتمامهم ورعايتهم لقطاع التعليم، وتسخير الجهود وتذليل الصعوبات من أجل تحقيق الاستثمار الأمثل في الإنسان السعودي عبر الارتقاء بالتعليم والنهوض بالعملية التعليمية والتربوية في جميع المناطق والمحافظات.
جاء ذلك في تصريح لمعاليه بمناسبة إقرار مجلس الوزراء ترتيبات إقامة المدارس في الأحياء التي ليس فيها مرافق تعليمية والموافقة على تنظيم ملتقيات خريجي مؤسسات التعليم العالي غير السعوديين.
وقال : إن شمول الأحياء التي ليس فيها مرافق تعليمية بالرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين يحقق القيمة المُضافة ويسهم في تنمية تلك الأحياء وتقديم الخدمة لقاطنيها من المواطنين والمقيمين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>