وزير التعليم يدشن الحملة التعريفية بوسائل الأمن والسلامة المدرسية

وزير التعليم يدشن الحملة التعريفية بوسائل الأمن والسلامة المدرسية

التعليم السعودي : دشن معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى أمس (الأحد) الحملة التعريفية بوسائل الأمن والسلامة المدرسية ( #مخرج_طوارئ )، التي أطلقتها إدارة الأمن والسلامة في الوزارة.
وقال العيسى في كلمته: ” يأتي اهتمام وزارة التعليم بالأمن والسلامة في المدارس، كونه جانباً مهماً في البيئة التربوية والتعليمية، وتوفير الأمن والسلامة في المدارس يمنح الطلاب والطالبات المزيد من العطاء والاستمرار”.
وأضاف: “أتمنى التوفيق لإدارة الأمن والسلامة في الوزارة، ونتطلع إلى أن تحقق الحملة المزيد من الوعي في مجال الأمن والسلامة بالمدارس، كما نتطلع  أن تحقق مثل هذه الحملات القدر الكافي من الدراية باالأخطار التي قد تحصل في المدارس وطرق التعامل معها ” .
من جانبه، أوضح المشرف العام على إدارة الأمن والسلامة في وزارة التعليم الدكتور ماجد بن عبيد الحربي أن الحملة تهدف إلى رفع الوعي في مجال الأمن والسلامة المدرسية في الميدان التعليمي، وتفعيل أهمية السلامة في المدارس بشكل أكبر، لافتاً إلى أن إدارة الأمن والسلامة في الوزارة مستمرة في تنظيم العديد من اللقاءات وورش العمل، وإطلاق الحملات التوعوية، لإيصال رسالتها إلى الميدان وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)