وزير التعليم يدشن فعاليات الملتقى العلمي الأول للتطوير المهني اليوم

وزير التعليم يدشن فعاليات الملتقى العلمي الأول للتطوير المهني اليوم

التعليم السعودي – متابعات : يدشن معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، اليوم الأحد فعاليات الملتقى العلمي الأول للتطوير المهني التعليمي، والذي يمتد لثلاثة أيام بقاعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في مبنى وزارة التعليم بالمعذر في الرياض، بمشاركة مجموعة من بيوت الخبرة العالمية والمحلية.
ويناقش الملتقى أبرز الاتجاهات الحديثة في التطوير المهني للمعلمين والقيادات التعليمية، كما يشارك في الملتقى خبرات محلية ممثلة في الجامعات السعودية، ويتيح الملتقى للمعلمين المشاركين في برنامج التطوير المهني النوعي (خبرات)، الفرصة لعرض خبراتهم التي اكتسبوها خلال مشاركتهم في البرنامج.
ويشارك في الملتقى أكثر من 43 خبيراً ومتحدثاً يمثلون أكثر من 24 منظمة وجامعة، ويشتمل على عشرين ورقة علمية، و11 ورشة عمل متخصصة، كما يشتمل المعرض المصاحب للملتقى على أكثر من 85 بوستر علمي للمعلمين والمعلمات، و15 جناحاً للجامعات والمنظمات المشاركة وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)